burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

برشلونة يهدد صفقة الهلال الكبرى

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد_سعودي كوم:دخل نادي برشلونة الإسباني، في منافسة شرسة مع الهلال، للتعاقد مع إحدى الصفقات الشتوية الهامة، في يناير المقبل.
ويفتح باب الانتقالات الشتوية، في شهر يناير المقبل، حيث تدخل الأندية في مختلف دول العالم، في منافسة شرسة، لمدة 30 يومًا، من أجل حسم مجموعة من الصفقات الهامة لتدعيم صفوفها، خلال منافسات الموسم الحالي.
وكشفت تقارير صحفية، عن وضع برشلونة، مجموعة من الأسماء، لبحث إمكانية التعاقد معها في الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعويض الفرنسي صامويل أومتيتي، قبل دفاع الفريق الأول.
وأشارت التقارير، إلى أنه نظرًا لصعوبة تعاقد برشلونة، مع قلب دفاع من "الطراز الأول"، في الميركاتو الشتوي، فقد تم وضع عدد من الأسماء، التي لن تكلف خزينة النادي مبلغ كبير، وعلى رأسها النجم مايكون بيريرا، لاعب جالطة سراي التركي.
وشددت على أن برشلونة، يرغب في التعاقد مع بيريرا، بعد التأكد من خطورة الحالة الصحية للفرنسي صامويل أومتيتي، الذي عانى طوال الموسم الحالي من إصابة في الركبة، ليغيب عن عدة مباريات، قبل أن يعود أمام أتلتيكو مدريد، في الجولة السابقة من الدوري، إلا أنه تعرض لانتكاسة جديدة، قبل لقاء إيندهوفن الهولندي، في دوري الأبطال.
وأوضحت التقارير، أنه من المحتمل أن يخضع أومتيتي، لعملية جراحية، سوف تتسبب في غيابه عن الملاعب لمدة 5 أشهر كاملة.
ونوهت التقارير، إلى أن بيريرا، يُعد أحد أبرز اللاعبين، الذي يرغب الهلال، في التعاقد معهم، في الشتاء، خاصة أنه كان قد توصل إلى اتفاق مع جالطة سراي، في الصيف الماضي، لضمه إلى صفوفه، إلا أن غلق نظام الانتقالات، حال دون اتمام الصفقة.
وخلال الأيام الماضية، جدد مجلس إدارة الهلال، برئاسة الأمير محمد بن فيصل، مفاوضاته مع إدارة جالطة سراي، من أجل شراء عقد اللاعب، لتدعيم الخط الخلفي، الذي يعاني من نقص عدد كبير، بالإضافة إلى سوء مستوى الإسباني ألبرتو بوتيا.

arrow up